شبكة و منتديات تولف أن آر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟

3 مشترك

هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟  Empty هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟

مُساهمة من طرف young priness الأحد أغسطس 15, 2010 7:19 pm

اتذكر عندما كنت صغيراً في سن 7 الى 16 عام ان الوقت كان يمر بشكل عادي وطبيعي وكنت اشعر بوزن الوقت الحقيقي و بحجم اليوم كاملاً واتذكر ما حدث بالامس وبالاسبوع و هكذا , مرت الايام و بلغت ال 22 و الان 23 و اصبحت الاحظ ان الوقت يمر بسرعة شديده غير طبيعيه لا ادري كيف ذلك , الساعه لم تعد كما كانت سابقاً , اليوم كذلك , الاسبوع , الشهر , السنه , لدرجة اني في الغالب لا اتذكر احداث الاسبوع ! ولا اتذكر ما ابرز ذكريات العام الماضي او الذي قبله , هل هذا الامر شيء يواجهه الكل والجميع ام انني فقط من يتوهم ذلك ؟ انا على تأكد شبه تام ان هذا الامر ليس مجرد وهم بل هو شيء يصعب تفسيره بالادله الملموسه "الفيزيائيه" .

في انتظار توضيحاتكم و رأيكم , وارحب باي اضافات مهما كانت نوعيتها.
young priness
young priness
عضو V!P
عضو V!P

نقاط المنافسة : 4266
التقييم و الشكر : 6

هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟  Empty رد: هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟

مُساهمة من طرف الحلم الجديد الخميس أغسطس 19, 2010 12:01 am

:بارك الله فيك: :بارك الله فيك: :بارك الله فيك: Very Happy

الحلم الجديد
عضو Golden
عضو Golden

نقاط المنافسة : 4210
التقييم و الشكر : 0

هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟  Empty رد: هل انا اتوهم بان الوقت اصبح يمر بسرعة اكبر مما كان عليه في الماضي ؟

مُساهمة من طرف رقم المميز الخميس أغسطس 26, 2010 8:17 am

مشكور
رقم المميز
رقم المميز
عضو متألق
عضو متألق

نقاط المنافسة : 4236
التقييم و الشكر : 0

- مواضيع مماثلة